بنرات إعلانية Options

Wiki Article



في هذه المقالة سأذكر لك تطبيقات رائعة يمكن من خلالها صنع بنرات جميلة بمقاسات مختلفة بسهولة وبدون أي خبرة في التصميم.

الاستفادة من مقدمة شرح برنامج أدوبي فوتوشوب التي تشرح واجهة البرنامج بالتفصيل، لتتمكن من فهم أدواته وإمكاناته.

اتصل بنا و لا تتردد و احصل على الاسعار و لدينا خدمة توصيل البنر الى مكانك لا تقلق

البساطة والوضوح هما من أهم عوامل تصميم بنرات إعلانية ناجحة، فالعميل المحتمل كان في الأساس يتصفح صفحة المضيف أو التطبيق أو المتجر الإلكتروني عندما ظهر أمامه البنر الخاص بك، وربما لن يقتطع من وقته سوى ثانية أو ثانيتين ليقرر تفحُّص محتوى البنر من عدمه.

أضف لعلامتك التجارية كل العناصر التشويقية التي تجعل خطواتك تقترب أكثر نحو النجاح..

يتميز هذا النوع بكونه ملفت للنظر، ويسهم في جذب المستخدمين مما جعل العديد من الشركات، والمواقع تفضل استخدام البنرات المتحركة كونها أكثر تفاعلية، وتحقق عائدًا ربحيًا أعلى من البنرات الثابتة. 

توجد العديد من الأهداف الشائعة التي تسعى إليها أغلب الشركات عندما ترغب في تصميم بنرات احترافية لمنتجاتها وخدماتها، أهمها الإعلان عن خصومات وعروض، وزيادة مبيعات منتج أو خدمة معينة، إضافة إلى زيادة الزيارات إلى صفحة معينة بالموقع، وغيرها.

The reverse on the banner demonstrates the warship Australia at sea. The banner is canvas and was painted by Sydney organization Althouse & Geiger, master painters and decorators. Founded in 1875, the organization is still in operation. The banner is a robust interpretive tool in speaking the knowledge as well as the historical past of the Australian labour movement.

تختلف البنرات الرقمية كثيراً في خصائصها، وتمتاز بتنوع تصاميمها، ويمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع رئيسية:

تتعدد الخدمات التي يوفرها موقعنا و التي تكون مقدمة من المصممين و المطابع و خدمات طباعة بنرات هي : شحن مطبوعات طباعة بنرات الى أي مكان في العالم يصلك طلبك من طباعة بنرات , خدمة تقديم العديد من النماذج من تصميم و طباعة بنرات و التي تتيح لك الأفضل من نماذج تصميم و طباعة بنرات , إضافة الى أفضل المصممين الذين يقدمون أفضل تصميم و طباعة بنرات , كما اننا نقوم طباعة بنرات بالجملة و بأعداد هائلة من المطبوعات فلا تتردد في طلب العديد من خدمات طباعة بنرات باقل و ارخص الأسعار .

لو سمحت كيف اسوي بنرات اعلانية لصفحتي على الفيس واربح منها

وإذا بحثنا اتبع الرابط عن العناصر الأربع في البنر الموضح في الصورة أدناه، وهي صورة خاصة بمتجر ملابس يعلن عن عروض وخصومات جديدة، فإننا نجده يشملهم كما يلي:

الموقع الذي يقوم بعرض البنرات الإعلانية يحصل على ربح مادي عن طريق نسبة الظهور والنقر وغيرها.

متابعة التريندات الحالية والسعي لربط أي تريند متعلق بمجالك بفكرة التصميم ليكون أكثر احترافية وجاذبية

Report this wiki page